رئيس الزمالك يشكو من الظلم ويستنجد بالحكام الأجانب

Football Soccer - Egyptian Premier League Derby - Al Ahly v El Zamalek - Petro Sport stadium, Cairo, Egypt - 29/12/2016 - El Zamalek Chairman Mortada Mansour gestures at Al Ahly fans. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

طالب رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور بتعيين حكام أجانب لإدارة مباريات فريقه الذي يتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأهدر الزمالك تقدمه مرتين خلال تعادله 2-2 مع المقاولون العرب ليصبح الفارق نقطتين فقط مع غريمه الأهلي (حامل اللقب) قبل مواجهتهما بقمة المسابقة في وقت لاحق من الشهر الحالي.

ورفع الزمالك رصيده إلى 53 نقطة مقابل 51 للأهلي بعد 22 مباراة، وسيلتقي الغريمان في المباراة القادمة يوم 30 من الشهر الجاري في قمة قد تؤثر نتيجتها في حسم اللقب.

ونقل موقع الزمالك على الإنترنت عن منصور قوله اليوم الخميس "مباريات الفريق المقبلة في الدوري حتى نهاية الموسم بإدارة تحكيمية أجنبية.. لن يدير حكم مصري أي لقاء للزمالك حتى نهاية الموسم. سنجلب حكاما من الخارج للمباريات المقبلة".

وزعم رئيس الزمالك أن حكم مباراة الأمس احتسب ركلة جزاء للمقاولون العرب ليس لها أساس من الصحة منحته التعادل.

وأضاف "الزمالك له ركلة جزاء واضحة بعد تسديدة حازم إمام (مدافع الزمالك) التي اصطدمت بيد لاعب المقاولون داخل المنطقة".

وحصل المقاولون العرب على ركلة جزاء سجل منها أحمد علي هدف التعادل الثاني قبل عشر دقائق على النهاية.

من جانبه، قال المشرف على فريق الكرة بالزمالك أمير مرتضى إن أخطاء التحكيم لن تمنع فريقه من الفوز بلقب الدوري.

وعن نتيجة مباراة المقاولون قال "منذ بداية المباراة هناك تعنت واضح ضدنا من الحكم محمد الحنفي في أكثر من كرة. قلنا قبل ذلك إن الزمالك لن يحصل على بطولة بسهولة ويحارب ضد الجميع.. حاولنا على قدر المستطاع الوقوف بجانب الحكام المصريين لكن لن يكون ذلك على حساب الزمالك".

وأضاف "نحن نسير في الطريق الصحيح. هذه الأخطاء تزيدنا إصرارا على حسم البطولة. الزمالك سيحسم اللقب في الملعب دون مساعدة من أطراف أخرى.. تحدثنا مع اللاعبين مؤخرا عن تعرضهم لضغوط من الحكام لكن في النهاية هناك أخطاء متعمدة مثل احتساب ركلة جزاء غير صحيحة للمقاولون وتجاهل احتساب ركلة أخرى لصالحنا".

المصدر : وكالات