غرائب الدوري المصري.. ضابط شرطة يقتحم ملعب مباراة بيراميدز

Soccer Football - Egyptian Premier League Derby - Al Ahly v Pyramids FC - 30 June Air Defence Stadium, Cairo, Egypt - January 4, 2019 - Pyramids FC players react after Walid Azarou of Al Ahly scores his goal. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh
شهدت مباراة نادي الداخلية وبيراميدز في الدوري المصري أمس الاثنين حادثة غريبة بعد دخول ضابط شرطة أرضية الميدان.

وانتهت المباراة بفوز بيراميدز على مضيفه الداخلية بهدفين نظيفين، وشهدت المباراة -التي جرت على ملعب كلية الشرطة في القاهرة– دخول ضابط شرطة الملعب في الدقيقة الثمانين، بعد لحظات من تدخل عنيف تعرض له أحد لاعبي الداخلية من مدافع بيراميدز.

وأظهرت لقطات تلفزيونية استغراب لاعبي بيراميدز من موقف الضابط، واستفسسر اللاعب عبد الله السعيد من الضابط عن سبب تواجده فوق المستطيل الأخضر.

وبدا أن الضابط يبرز إثباتا شخصيا لوظيفته لتبرير تواجده فوق الملعب، في مشهد غير مألوف استدعى احتجاجا من مالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ.

وكتب آل الشيخ في منشور بموقع فيسبوك "سؤال: هل من القانوني نزول رجل أمن في وقت المباراة بدون إذن من الحكم؟!"

وعقب الحادثة، أكدت إدارة نادي الداخلية أن الضابط عضو في الطاقم الطبي للنادي، وقالت إن الضابط نسي ارتداء المعطف الذي يشير إلى مهمته في الملعب.

غير أن صحيفة الوطن نقلت عن مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة قوله إن الضابط -الذي يدعى محمد أمل عطية- قد يتم استدعاؤه للخروج عن مهام عمله وهو التأمين.

وأوضح المصدر أن الضابط ملازم أول طبيب، وتسبب دخوله الملعب في إضاعة نحو ثلاث دقائق من زمن المباراة.

يذكر أن نادي بيراميدز رفع رصيده بعد فوز الأمس إلى 42 نقطة من 21 مباراة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر، والذي خاض 18 مباراة، في حين توقف رصيد الداخلية عند 21 نقطة في المركز 14.

المصدر : مواقع إلكترونية