أظهر شماتة بهزيمته.. آل الشيخ يدمر الأهلي بأبنائه

Soccer Footbal - Egyptian Premier League Derby - Al Ahly v Pyramids FC - 30 June Air Defense Stadium, Cairo, Egypt - January 4, 2019 - Pyramids FC's Abdallah El Said in action. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh
عبد الله السعيد قاد بيراميدز للفوز على فريقه السابق الأهلي (رويترز)

أظهر رئيس هيئة الرياضة السعودية السابق تركي آل الشيخ -الذي تولى مسؤولية الترفيه مؤخرا- الشماتة في هزيمة فريق النادي الأهلي –الذي كان يتولى رئاسته الشرفية- من فريق بيراميدز الذي اشتراه بعد خلافاته مع بطل الدوري المصري بداية الموسم الحالي.

وحوّل فريق بيراميدز تأخره بهدف أمام الأهلي إلى فوز 2-1 اليوم الجمعة، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاء الفوز بعد ساعات من تعاقد آل الشيخ مع نجم الأهلي السابق، الذي كان محترفا بالدوري السعودي، عبد الله السعيد، ليلعب لبيراميدز في مفاجأة كبيرة.

ونجح السعيد في إحراز هدف الفوز في مرمى فريقه السابق ليسهم في تعميق الأزمة التي يمر بها نادي القرن هذا الموسم.

وفور انتهاء المباراة، نشر آل الشيخ صورة له على صفحته الرسمية بفيسبوك وهو يرتدي قميص فريق بيراميدز، ومعلقا "الحمد الله 3 نقاط من السادس.. عبد الله السعيد ربنا كبير".

ويقصد آل الشيخ "بالسادس" التهكم والشماتة بالأهلي الذي يحتل هذا الترتيب المتأخر هذا الموسم برصيد 24 نقطة، في حين يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

وبدأت خلافات آل الشيخ مع الأهلي الصيف الماضي، عندما أعلن تخليه عن الرئاسة الشرفية للنادي، مهاجما مجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب.

واتخذ آل الشيخ عدة خطوات لمحاربة الأهلي، بل و"تدمير" قدرته على تحقيق البطولات، ومنها شراء نادي الأسيوطي الذي غيّر اسمه لبيراميدز، وضم له نخبة من نجوم الكرة في مصر، وأميركا اللاتينية بمبالغ فلكية.

وأفصح اليوم فقط عن هدفه الحقيقي عبر فيسبوك أيضا بمنشور قال فيه بالتعبير المصري "جايين ناخد الدوري".

واستخدم آل الشيخ في معركته مع الأهلي العديد من نجومه ومدربيه السابقين الذين يتولون القيادة الإدارية والفنية في النادي، مثل حسام البدري وأحمد حسن وهادي خشبة، بالإضافة إلى الشقيقين حسام وإبراهيم حسن.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي