بعد هتافات الأهلي.. هل يخرج آل الشيخ من مصر؟

كومبو ال الشيخ ومشجعي النادي الأهلي
بعد يومين من تعرضه لهتافات مسيئة رددها مشجعو النادي الأهلي المصري، قال رئيس هيئة الشباب والرياضة السعودية تركي آل الشيخ إنه يفكر جديا في الانسحاب من الوسط الرياضي المصري، مما أثار موجة من التعليقات المتعاطفة والساخرة في آن واحد.

وكتب آل الشيخ، وهو مستشار بالديوان الملكي السعودي، على مواقع التواصل "أفكر جديا بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر. هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية. ليه الصداع!".

وأطلق سعوديون متعاطفون مع المستشار السعودي وسما بعنوان "#الا_تركي_ال_الشيخ" لتأييد موقفه، حيث قال الرئيس السابق لنادي الشباب السعودي أحمد العقيل إن الهتافات التي أطلقها جمهور النادي الأهلي فعل غير مبرر ووقاحة سيندم من خطط لها، معتبرا أن المستشار هو "الرجل الأول للرياضة العربية والسعودية".

في المقابل، كتب الإعلامي المصري عبد الله الشريف تغريدة مخاطبا فيها آل الشيخ "أبى الله إلا أن يهينك بمالك. أنفقته ليكون لك به شأن في مصر فكان عليك حسرة وخرجت منها ذليلا منكس الرأس".

كما كتب الإعلامي والناشط المصري هيثم أبو خليل أن ما فعله جمهور الأهلي هو رد فعل طبيعي تجاه أي شخص يظن أنه يمكن أن يقهر المصريين بماله.

وتفاعل العديد من المغردين مع هذه التطورات، وفيما يلي أمثلة لبعض التعليقات من موقع تويتر:

 

 

وشهدت مباراة النادي الأهلي المصري السبت ضمن دوري أبطال أفريقيا ترديد جماهير النادي هتافات مسيئة لآل الشيخ الذي كان يحظى بالرئاسة الشرفية للنادي، ثم استحوذ على النادي الأسيوطي وغيّر اسمه إلى بيراميدز، وعزز صفوفه بعدد كبير من اللاعبين بهدف منافسة ناديي الأهلي والزمالك على قمة الكرة المصرية.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي