بيتزي يعلن تشكيلة السعودية لمواجهة الجزائر واليونان

Soccer Football - International Friendly - Belgium vs Saudi Arabia - King Baudouin Stadium, Brussels, Belgium - March 27, 2018 Suadi Arabia players pose for a team group photo before the match REUTERS/Francois Lenoir

أعلنت إدارة المنتخب السعودي لكرة القدم اليوم الاثنين قائمة ضمت 27 لاعبا بينهم المهاجم الشاب هارون كمارا ونواف العابد لاعب وسط الهلال لدخول معسكر خارجي في إسبانيا استعدادا لكأس العالم في روسيا. 

وكمارا (20 عاما) مهاجم القادسية من مواليد المملكة وانضم لأول مرة لتشكيلة المنتخب، بينما عاد العابد للتشكيلة عقب تعافيه من إصابة في عضلات أعلى الفخذ تعرض لها في يناير/كانون الثاني الماضي. 

ويبدأ المنتخب السعودي بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي بعد غد الأربعاء معسكرا في مدينة ماربيا الإسبانية يستمر حتى 15 مايو/أيار المقبل في إطار المرحلة الرابعة من برنامج الإعداد للمشاركة في كأس العالم. 

وقال الاتحاد السعودي للعبة عبر حسابه على تويتر إن "الفريق سيخوض مباراتين وديتين خلال المعسكر أمام الجزائر في التاسع من الشهر المقبل في مدينة قادش الإسبانية، وسينتقل إلى مدينة إشبيلية لمواجهة اليونان في 15 من الشهر ذاته. وأضاف "سيخوض المنتخب الوطني ثلاث مباريات ودية في المرحلة الأخيرة من الإعداد أمام منتخبات إيطاليا وبيرو وألمانيا". 

وتلتقي السعودية، التي تأهلت لكأس العالم لأول مرة منذ 2006 والخامسة في تاريخها، مع روسيا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم في 14 يونيو حزيران المقبل ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا مصر وأوروغواي. 

تشكيلة المنتخب السعودي 
حراسة المرمى: عبد الله المعيوف وياسر المسيليم وفواز القرني ومحمد العويس. 

الدفاع : ياسر الشهراني ومحمد البريك وسعيد المولد وأسامة هوساوي وعمر هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد جحفلي وعلي البليهي ومنصور الحربي. 

الوسط: عبد الملك الخيبري وعبد الله الخيبري وإبراهيم غالب وعبد الله عطيف وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان الفرج ونواف العابد ومحمد كنو ومحمد الكويكبي وهتان باهبري. 

الهجوم: محمد السهلاوي ومهند عسيري وهارون كمارا. 

المصدر : وكالات