السعودية تغري الجماهير لحضور المباريات

Soccer Football - 2018 World Cup qualifications - Saudi Arabia v Japan - Jeddah, Saudi Arabia - September 5, 2017 - Fans of of Saudi Arabia cheer and chant before the start of their soccer match against Japan. REUTERS/Faisal Al Nasser
جماهير المنتخب السعودي أثناء مباراة سابقة (رويترز)

واصلت الهيئة العامة للرياضة السعودية جهودها لتحفيز الجماهير على الحضور والتواجد في الفعاليات الرياضية المختلفة.

وقدمت الهيئة حوافز مغرية للجماهير من أجل التواجد في المدرجات خلال المباريات المتبقية من الدوري السعودي لكرة القدم ومباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقرر رئيس الهيئة تركي آل الشيخ تقديم سيارتين هدية للجماهير في كل من المباريات المتبقية في الدوري والكأس هذا الموسم، إضافة إلى تخصيص جزء من المدرجات لدخول الجماهير مجانا.

وتحدد في وقت لاحق طريقة ومعايير اختيار المشجعين الفائزين بالسيارات المقدمة من الهيئة.

وبخلاف المباراة المؤجلة بين القادسية والاتفاق من المرحلة السادسة عشرة للدوري، التي تقام يوم الأربعاء المقبل، تتبقى في الدوري السعودي للموسم الحالي خمس مراحل تقام مبارياتها في الفترة المقبلة بواقع سبع مباريات في كل مرحلة، مما يعني توزيع 70 أو 72 سيارة في المراحل المتبقية من عمر الدوري، حيث لم يتحدد هل سينطبق هذا القرار على المباراة المؤجلة.

وفي مسابقة كأس خادم الحرمين تتبقى سبع مباريات في الموسم الحالي بواقع أربع مباريات في دور الثمانية ومباراتين في المربع الذهبي، إضافة إلى المباراة النهائية، مما يعني توزيع 14 سيارة في مباريات هذه البطولة خلال الفترة المقبلة.

المصدر : وكالات