لتشجيع "محاربي الصحراء".. وصول 6 طائرات تقل جمهور الجزائر إلى القاهرة

Soccer Football - Africa Cup of Nations 2019 - Group C - Senegal v Algeria - 30 June Stadium, Cairo, Egypt - June 27, 2019 Algeria fans REUTERS/Amr Abdallah Dalsh
جمهور الجزائر يشجع فريقه (رويترز)

وصلت إلى مطار القاهرة الدولي في ساعة متأخرة من صباح اليوم الخميس ست طائرات خاصة تقل مشجعين جزائريين لحضور مباراة المنتخب الجزائري مع نظيره العاجي الليلة، في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وشجع الجماهير على السفر توفير وزارة الشباب والرياضة الجزائرية تذاكر طيران مخفضة بلغ سعرها 35 ألف دينار (293 دولارا) نفدت بعد ساعتين من طرحها في المنافذ.

وكان سفير مصر بالجزائر أيمن مشرفة قد صرح لوكالة أنباء الشرق الأوسط بأن السفارة استخرجت 5400 تأشيرة للجماهير الجزائرية منذ بداية البطولة.

وكان منتخب الجزائر قد تأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة بعد فوزه في ثمن النهائي على غينيا بثلاثية نظيفة، ليضرب موعدا الليلة مع ساحل العاج الذي فاز على مالي بهدف دون رد.

وتأهل المنتخب الجزائري لربع النهائي بعد مسيرة ناجحة في البطولة التي فاز فيها بجميع مبارياته وحافظ على نظافة شباكه، ليكون دفاعه الأقوى بالبطولة كما هو حال هجومه الذي سجل تسعة أهداف.

المصدر : وكالة الشرق الأوسط