توقعوا الخيبة مسبقا.. اعتذار نجوم الفراعنة يثير سخط المصريين

Soccer Football - Africa Cup of Nations 2019 - Round of 16 - Egypt v South Africa - Cairo International Stadium, Cairo, Egypt - July 6, 2019 Egypt players line up before the match REUTERS/Amr Abdallah Dalsh
أثار إعلان تجاري شارك فيه عدد من نجوم المنتخب المصري وقدموا عبره اعتذارهم بعد الخروج من بطولة أمم أفريقيا، سخط المشجعين المصريين الذين وجهوا انتقادات لاذعة للمشاركين في الإعلان.

وظهر عدد من لاعبي المنتخب المصري، من بينهم محمود حسن تريزيغيه وطارق حامد وأحمد المحمدي، في إعلان تجاري وهم يتقدمون بالاعتذار إلى الجماهير المصرية بعد الخروج المخيب أمام جنوب أفريقيا في الدور ثمن النهائي لأمم أفريقيا التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو/تموز الحالي.

ووفقا لتقارير إعلامية، تم تسجيل الإعلان قبل انطلاق البطولة ضمن حملة إعلامية للشركة المعنية رافقت مباريات المسابقة منذ انطلاقها، وهو ما زاد من غضب المتابعين الذين انتقدوا توقع اللاعبين للخيبة قبل الدخول في المنافسات.

وشارك عدد من نجوم كرة القدم في الحملة التي استهدفت الإعلان الجديد، ومن بينهم القائد السابق لمنتخب مصر أحمد حسن والمدافع السابق وائل جمعة.

وخرجت الشركة صاحبة الإعلان في وقت لاحق ببيان أكدت من خلاله أن نشر الإعلان تم بطريقة غير قانونية، وأكدت تحريف محتواه ليوحي بأشياء عكس ما كان مخططا له.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي