نجم برشلونة السابق: كل أندية العالم تسعى لضم صلاح

Soccer Football - Egypt Training - Military Academy Stadium, Egypt - June 19, 2019. Egypt's Mohamed Salah takes part in a training session in preparation for the 2019 Africa Cup of Nations opening soccer match against Zimbabwe in Cairo.Egypt REUTERS / Mohamed Abd El Ghany
صلاح يقود منتخب مصر في أمم أفريقيا (رويترز)

أشاد نجم برشلونة ومنتخب الكاميرون السابق صامويل إيتو بمستوى نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح، مؤكدا أن جميع أندية العالم تسعى لضمه لصفوفها بما في ذلك فرق الدوري الإسباني.

وقال إيتو -في مؤتمر صحفي عقدته رابطة الدوري الإسباني "الليغا" بالقاهرة- إن كأس الأمم الأفريقية 2019 ستكون بطولة قوية للغاية نظرا لوجود منتخبات كبيرة على رأسها مصر ونيجيريا والسنغال.

وعن منتخب بلاده، أوضح إيتو أن مستوى "الأسود غير المروضة" يتحسن مع المدرب الهولندي كلارنس سيدورف الذي يعمل على بناء منتخب قوي.

وأشار إيتو إلى أن إقامة البطولة هذه المرة خلال الصيف تتيح لجميع اللاعبين المشاركة والعودة لفرقهم الأوروبية بدون إرهاق، على عكس ما كان يحدث في السابق عند إقامتها شتاء.

حضر المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الخميس مهاجم ريال مدريد السابق فرناندو مورينتس كسفير لليغا، فرناندو سانث مدير سفراء الدوري الإسباني، خوان فوينتس فرنانديز مفوض الليغا في مصر.

المصدر : وكالة الشرق الأوسط