"الكاف" يؤجل إياب النجم التونسي والهلال السوداني

Soccer Football - African Champions League Quarter Final Draw - Marriott Zamalek Cairo, Cairo, Egypt - March 20, 2019 The CAF Confederation cup on display before the draw REUTERS/Amr Abdallah Dalsh
الأحداث الجارية في السودان تدفع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلى تأجيل مواجهة النجم والهلال ( رويترز)

قرر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) اليوم الخميس تأجيل مباراة الهلال السوداني أمام ضيفه النجم الساحلي التونسي في إياب دور الثمانية لكأس الاتحاد الأفريقي المحددة الأحد المقبل بالخرطوم بسبب الأحداث الجارية في السودان.

وقال النجم الساحلي -في بيان نشره اليوم- إنه تلقى خطابا رسميا من الاتحاد القاري للعبة يبلغه فيه بتأجيل المباراة إلى وقت لاحق لم يتحدد بعد.

وكان من المقرر أن تغادر بعثة النجم إلى الخرطوم اليوم لمواجهة الهلال غير أن الأحداث السياسية والميدانية في السودان قد أجلت السفر إلى موعد لاحق.

واقترب النجم الساحلي من التأهل إلى قبل نهائي كأس المسابقة الأفريقية بعد الفوز على الهلال السوداني بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف في مباراة الذهاب الأحد الماضي بتونس.

وسجل أهداف النجم زياد بوغطاس في الدقيقة 30 وياسين الشيخاوي من ركلتي جزاء في الدقيقتين 34 و81، فيما سجل هدف الهلال السوداني أطهر الطاهر في الدقيقة 59.

ويكفي النجم الساحلي الخسارة بفارق هدف أو التعادل أو الفوز بأي نتيجة للتأهل للدور قبل النهائي، فيما يحتاج الهلال للفوز بفارق أكثر من هدفين شرط عدم تلقي مرماه أهدافا.

المصدر : وكالات