الهلال يسقط الترجي بتسديدة غوميز ويتأهل للمربع الذهبي بمونديال الأندية

Soccer Football - Club World Cup - Second Round - Al-Hilal v Esperance Sportive de Tunis - Jassim Bin Hamad Stadium, Doha, Qatar - December 14, 2019 Al-Hilal's Bafetimbi Gomis celebrates scoring their first goal REUTERS/Kai Pfaffenbach

استهل نادي الهلال السعودي مشاركاته في بطولات كأس العالم للأندية بفوز ثمين 1-صفر على الترجي التونسي اليوم السبت في الدور الثاني من النسخة الحالية للبطولة التي تستضيفها قطر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة التي جرت بملعب جاسم بن حمد بنادي السد 
القطري بالتعادل السلبي بعد أداء متكافئ من الفريقين إلى حد كبير.

وفي الشوط الثاني، كافأ المهاجم الفرنسي المخضرم بافيتمبي غوميز مدربه الروماني رازفان لوشيسكو الذي دفع به في الدقيقة 65 من المباراة، وسجل اللاعب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73 ليقود فريقه بجدارة إلى الدور نصف النهائي.

وضاعف محمد كنو من صعوبة المباراة على فريقه في الدقائق الأخيرة من المباراة بعدما نال إنذارين في الدقيقتين 83 و85 ليطرد من اللقاء.

وتأهل الهلال إلى الدور نصف النهائي للبطولة وسيواجه فلامنغو البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس على ملعب خليفة الدولي في الدوحة يوم الثلاثاء المقبل.

في المقابل، يلتقي الترجي في اليوم نفسه مع الخاسر من مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي وذلك في مباراة تحديد المركز الخامس.

المصدر : وكالات