صلاح يعود لقيادة الفراعنة

Soccer Football - World Cup - Group A - Russia vs Egypt - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - June 19, 2018 Egypt's Mohamed Salah looks dejected REUTERS/Lee Smith

استدعى المكسيكي خافيير أغيري مدرب منتخب مصر 13 لاعبا محترفا للانضمام إلى معسكر الفريق استعدادا لمواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019، على رأسهم النجم محمد صلاح مهاجم ليفربول.

وتقام مباراة مصر والنيجر على ملعب "الجيش" ببرج العرب في الثامن من الشهر المقبل ضمن الجولة الثانية بالمجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم.

واستبعد أجيري ثلاثة لاعبين من الذين شاركوا في كأس العالم الأخيرة في روسيا؛ هم عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي (الأهلي السعودي)، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" (أبولون سميرنيس اليوناني).

وجاء استبعاد الثلاثي من قائمة المنتخب بسبب ابتعادهم عن المشاركة مع أنديتهم في الفترة الأخيرة، إذ لم يشارك السعيد مع فريقه السعودي منذ الانضمام إليه عقب كأس العالم الأخيرة، كما لم يشارك شيكابالا أيضا في أي تدريب حتى الآن مع فريقه اليوناني.

ومن المقرر أن يعلن أغيري أسماء اللاعبين المختارين من الدوري المصري الممتاز في وقت لاحق.

وخسر منتخب مصر الجولة الأولى في التصفيات أمام تونس التي تتصدر المجموعة العاشرة بثلاث نقاط، بينما تملك النيجر وسوازيلاند نقطة واحدة لكل منهما.

المصدر : وكالات