الرجاء المغربي واتحاد الجزائر يخسران خارج قواعدهما

شعار نادي الرجاء البيضاوي (مواقع التواصل)
الرجاء البيضاوي المغربي خسر بهدفين (مواقع التواصل)

تلقى الرجاء البيضاوي المغربي خسارة موجعة بهدفين دون رد أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي اليوم الأحد في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية)، التي شهدت أيضا خسارة اتحاد الجزائر وتعادل المصري البورسعيدي.

وحسم فيتا كلوب تأهله لدور الثمانية، بعدما ارتقى إلى صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه الرجاء البيضاوي.

وفي المسابقة نفسها، خسر فريق اتحاد الجزائر 1-2 أمام مضيفه يانج أفريكانز التنزاني، في إطار الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية.

واكتفى المصري البورسعيدي بالتعادل بهدف لمثله مع مضيفه يونياو دو سونجو الموزمبيقي اليوم، ضمن مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية). وارتفع رصيد المصري إلى تسع نقاط في الصدارة مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة نهضة بركان والهلال السوداني.

ويعد الصفاقسي التونسي أكثر فرق القارة تتويجا بالبطولة بإجمالي ثلاث مرات، بفارق لقب واحد عن النجم الساحلي التونسي، ومازيمبي الكونغولي الذي يحمل لقب النسخة الأخيرة.

المصدر : وكالات