بالفيديو.. تصرف رائع من رونالدو تجاه كافاني

Soccer Football - World Cup - Round of 16 - Uruguay vs Portugal - Fisht Stadium, Sochi, Russia - June 30, 2018 Portugal's Cristiano Ronaldo helps Uruguay's Edinson Cavani REUTERS/Jorge Silva
تصرف رونالدو أثار إعجاب مشاهدي المباراة والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي (رويترز)

شهدت مباراة أورغواي والبرتغال أمس السبت في دور الـ16 بمونديال روسيا موقفا يعكس روحا رياضية رائعة من نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو تجاه مهاجم منتخب أورغواي إديسون كافاني.

ففي الدقيقة الـ74 من المباراة تعرض كافاني لإصابة في قدمه اضطر على إثرها إلى الخروج من الملعب بعد تسجيله هدفيْ الفوز في الشباك البرتغالية، فما كان من رونالدو إلا أن اتجه إليه وساعده على الخروج من الملعب وسط تشجيع وتصفيق من الجماهير.

وأثارت تلك اللفتة إعجاب مشاهدي المباراة والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن احترامهم لما فعله رونالدو بحق كافاني.

وسجل كافاني هدفين رائعين في شباك البرتغال ليقودها إلى الفوز بنتيجة 2-1.

وأظهر رونالدو لمحات بسيطة من مستواه لكن أغلب لمساته اقتصرت على الطرفين، في حين منع دفاع أورغواي أكثر من تسديدة لمهاجم ريال مدريد.

وأعرب كافاني بعد المباراة عن أمنيته اللحاق بمباراة بلاده أمام فرنسا في الدور ربع النهائي.

وفي تصريح تلفزيوني قال "أنا سعيد للتأهل، وأتمنى ألا تكون إصابتي كبيرة، وأن أتمكن من اللحاق بمباراة فرنسا في ربع النهائي".

وأضاف "التأهل إلى ربع النهائي أمر مؤثر للغاية، ليست لدي كلمات لوصف السعادة، وإننا تمكنا من إسعاد الجماهير، وأتخيل سعادة الشعب، ونسعى للاستمرار".

المصدر : وكالات