بالفيديو.. ميسي وقصة الربطة الحمراء

Soccer Football - World Cup - Group D - Nigeria vs Argentina - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - June 26, 2018 Argentina's Lionel Messi celebrates scoring their first goal REUTERS/Sergio Perez TPX IMAGES OF THE DAY
فاجأ أحد الصحفيين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدية خاصة بعد تعثر الأرجنتين أمام آيسلندا، وهي الهدية التي قد تكون وراء تألق اللاعب في وقت لاحق والمساهمة في الفوز على نيجيريا.

وأظهر مقطع مصور جرى تداوله على مواقع التواصل الصحفي يقدم لميسي ربطة خاصة قال إنها هدية من والدته التي طلبت من اللاعب أن يرتديها ليفك عنه النحس الذي لازمه خلال المباراة الأولى أمام آيسلندا 1-1.

وظهر الصحفي لاحقا مع ميسي بعد مباراة نيجيريا التي انتهت بفوز منتخب التانغو 2-1 وتأهله إلى الدور المقبل، وسأل الصحفي ميسي عن هديته ليكشف بأنه ربطها في قدمه.

وبدا الصحفي متفاجئا من تصرف ميسي الذي يبدو أنه كان في رحلة بحث عن أي شيء قد يساعده على إبعاد الحظ السيئ عنه من أجل مساعدة الأرجنتين على التألق في كأس العالم الحالية في روسيا.

وتواجه الأرجنتين منتخب فرنسا في الدور ثمن النهائي بعد غد السبت، وذلك بعد تأهلها في المركز الثاني للمجموعة الرابعة خلف كرواتيا.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي