هدية من "بي إن سبورتس" للشعب المصري

YEKATERINBURG, RUSSIA - JUNE 15: Mohamed Salah of Egypt waves to fans during warm up prior to the 2018 FIFA World Cup Russia group A match between Egypt and Uruguay at Ekaterinburg Arena on June 15, 2018 in Yekaterinburg, Russia. (Photo by Clive Rose/Getty Images)
أعلنت شبكة "بي إن سبورتس" أنها ستبث على قناتها المفتوحة المواجهة الحاسمة لمصر الليلة ضد روسيا في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بمونديال روسيا.

وكانت الشبكة الإعلامية التلفزيونية كشفت أنها ستبث 22 مباراة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم مجانا على محطة غير مشفرة.

وأكدت الشبكة الرياضية الشهيرة في بيان قبل ساعات من انطلاق كأس العالم في روسيا الخميس الماضي أنها ستبث 22 مباراة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بلا مقابل.

و"بي إن سبورتس" هي المالك الحصري لحقوق البث التلفزيوني لكأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتشارك أربع دول عربية في كأس العالم هي مصر والمغرب وتونس، إضافة إلى السعودية التي خاضت المباراة الافتتاحية أمام روسيا صاحبة الأرض الخميس الماضي.

وبذلك ستبث 22 من 64 مباراة على المحطة الرياضية غير المشفرة للمجموعة القطرية، في حين ستكون المباريات الأخرى على المحطات المشفرة التي تبلغ قيمة الاشتراك فيها مئة دولار على الأقل، وتختلف القيمة من دولة لأخرى.

يذكر أن مصر خسرت أولى مبارياتها في المونديال الروسي ضد أورغواي بهدف قاتل في الدقيقة الـ89 في غياب نجم الفريق الأول محمد صلاح الذي من المفترض أن يقود منتخب "الفراعنة" الليلة ضد أصحاب الأرض.

المصدر : الجزيرة