فرحة عيد الفطر بمعسكر الفراعنة فرحتان

لاعبو منتخب مصر يحتفلون بميلاد صلاح

جلب عيد الفطر المبارك للاعبي منتخب مصر في معسكرهم بالعاصمة الشيشانية غروزني، فرحة واحتفالا وكسرا للنظام الغذائي.

الفرحة والاحتفال كانا بعيد ميلاد نجم الفريق الأول محمد صلاح الـ26، ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم على صفحته الرسمية في فيسبوك "بمناسبة عيد ميلاد صلاح أعد المشجعون والقيادة في الشيشان مفاجأة له.. عبارة عن كعكة تزن أكثر من مئة كيلوغرام وبداخلها مجسم ذهبي لكأس العالم مكتوب عليه أفضل لاعب، حيث أكد مشجعو الشيشان أن صلاح يستحق هذا اللقب بفضل أدائه المتميز في اللعب وارتفاع مستوى الأخلاق الرياضية".

وبعد مشاركته في التدريب الجماعي كاملا مع منتخب الفراعنة لأول مرة، يبدو أن الضوء الأخضر قد منح للملك المصري لقيادة منتخب بلاده في مواجهة روسيا الثلاثاء المقبل.

 كما سمح طبيب التغذية الخاص بالمنتخب لينارد باوك بأن يتناول كل لاعب بالفريق قطعة واحدة من "الكعكة والبسكويت" احتفالا بعيد الفطر، وذلك بعد إصرار شديد من اللاعبين.

ورفض باوك في البداية أن يكسر لاعبو المنتخب المصري النظام الغذائي الموضوع لهم طوال فترة مشاركتهم في كأس العالم، ولكن بعد إصرار شديد من اللاعبين سمح لهم بتناول قطعة واحدة.

وكان باوك فوجئ بحضور هاني أبو ريدة معه "كعكة وبسكويت" احتفالا بعيد الفطر المبارك لإدخال جو من السعادة على البعثة، وللتخفيف من الضغط العصبي داخل المعسكر.

ورفض طبيب الفريق أن يتناول اللاعبون ما جلبه أبو ريدة لهم وأكد لهم أنه مخالف للبرنامج الغذائي الذي يسير عليه الفريق في الفترة الحالية، قبل أن يتراجع ويسمح لكل لاعب بتناول قطعة واحدة فقط، وهو الأمر الذي أسعد اللاعبين كثيرا.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي + وكالات