خبر مفرح لمسجل هدف النيران الصديقة المغربي

Soccer Football - World Cup - Group B - Morocco vs Iran - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - June 15, 2018 Morocco's Aziz Bouhaddouz looks dejected after the match REUTERS/Michael Dalder

بعد دقائق قليلة من الصدمة التي تلقاها بتسجيل هدف عن طريق الخطأ في مرمى منتخب بلاده، جاء النبأ السار إلى عزيز بوهدوز نجم المنتخب المغربي لكرة القدم بحمل زوجته.

وسجل المهاجم البديل بوهدوز هدف الفوز للمنتخب الإيراني لكرة القدم عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (المنتخب المغربي) خلال مباراة الفريقين أمس الجمعة في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018.

وعاش بوهدوز أصعب لحظات بعد تسجيل الهدف الذي جاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، لا سيما وأن هذه الهزيمة قضت على أحلام الفريق منطقيا في العبور للدور الثاني في البطولة حيث يخوض الفريق اختبارين في غاية الصعوبة بالمباراتين التاليتين في المجموعة أمام منتخبي البرتغال وإسبانيا.

ولم يعد أمام الفريق سوى تفجير مفاجأة من العيار الثقيل في كل من المباراتين.

ولكن دقائق قليلة فقط بعد هذا الهدف كانت تفصل بوهدوز (31 عاما) عن الخبر السار، إذ قال اللاعب "اتصلت بزوجتي وعرفت أننا ننتظر مولودا".

وأوضح بوهدوز -في تصريحات إلى وكالة الأنباء الألمانية- أنه "لسوء الحظ. هذه هي كرة القدم. ولكنني أشعر بالسعادة لأشياء أخرى. والآن، أتمنى التغلب على المنتخب البرتغالي".

المصدر : وكالات