بالفيديو.. الرجاء البيضاوي يقترب من حلم التتويج بالكونفدرالية

اقترب الرجاء البيضاوي المغربي خطوة أخرى من تحقيق حلمه بالتتويج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية) للمرة الأولى في تاريخه، بعدما تأهل إلى نهائي البطولة القارية عقب فوزه 2-1 على ضيفه إنيمبا النيجيري في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة.

وبتلك النتيجة، واصل الرجاء تفوقه على منافسه النيجيري بعدما تغلب عليه بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي جرت بمدينة "آبا" النيجيرية يوم 4 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، ليفوز بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، وينال ورقة التأهل إلى النهائي.

وافتتح زكرياء حدراف التسجيل للرجاء في الدقيقة 45، بينما جاء الهدف الثاني عبر النيران الصديقة حين أحرز أولادينتوي أسياكا لاعب إنيمبا هدفا بالخطأ في مرمى فريقه (88). وبعدها بدقيقة، أحرز عبد الرحمن أويولاكالي بشير هدف تقليص الفارق لإنيمبا.

وضرب الرجاء موعدا في الدور النهائي مع فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية، الذي اجتاز عقبة ضيفه المصري البورسعيدي بعدما تغلب عليه برباعية نظيفة في لقاء الإياب.

ويحلم الرجاء أن يصبح رابع فريق مغربي يتوج بلقب الكونفدرالية، ويكرر الإنجاز الذي حققته أندية الجيش الملكي والفتح الرباطي والمغرب الفاسي.

المصدر : وكالات