الفتح الرباطي يبلغ نصف نهائي كأس الاتحاد

Fus' players pose before the Arab Club championship semifinal match Tunisian Tunis Esperance (EST) against Moroccos Fath Union Sport (FUS) Rabat at Borg el-Arab Stadium near the Egyptian port city of Alexandria on August 3, 2017. / AFP PHOTO / STR (Photo credit should read STR/AFP/Getty Images)
نادي الفتح الرباطي وصل نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي للمرة الثانية على التوالي (غيتي/الفرنسية)

بات الفتح الرباطي المغربي أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بفوزه على مضيفه الصفاقسي التونسي 5-4 بركلات الترجيح الجمعة في إياب ربع النهائي.

وانتهى الوقت الأصلي بفوز الفريق التونسي بهدف وحيد سجله كريم العواضي (23 من ركلة جزاء)، وهي النتيجة ذاتها التي آلت إليها مباراة الذهاب الأسبوع الماضي لصالح النادي المغربي.

واحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة بعد نهاية الوقت الأصلي، وابتسمت للفريق المغربي الذي سجل ركلاته الخمس، في حين سجل أصحاب الأرض أربع ركلات، وأهدر العواضي الركلة الأولى بعدما سددها فوق العارضة.

وهذه المرة الثانية على التوالي التي يبلغ فيها الفتح الرباطي نصف نهائي المسابقة، بعدما كان خرج الموسم الماضي على يد مولودية الجزائر الجزائري.

وتوج الفتح الرباطي بلقب المسابقة مرة واحدة عام 2010، وكانت على حساب النادي الصفاقسي بتعادله معه سلبا في الرباط وفوزه 3-2 إيابا في صفاقس.

المصدر : وكالات