هداف منتخب روسيا: لا نحتاج للاعب كرونالدو بالفريق

Football Soccer - Portugal Training - FIFA Confederations Cup Russia 2017 - Spartak Stadium, Moscow, Russia - June 20, 2017 Portugal's Cristiano Ronaldo during training REUTERS/Darren Staples TPX IMAGES OF THE DAY
سمولوف: لاعب مذهل كرونالدو سيضر بمفهوم اللعب الجماعي (رويترز)
يرى المهاجم فيودور سمولوف، أبرز لاعبي المنتخب الروسي الأول لكرة القدم، أن فريقه لا يحتاج إلى لاعب مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لأن لاعبا مذهلا مثله سيضر بمفهوم اللعب الجماعي.

وقال سمولوف أمس الثلاثاء "ليس لدينا أحد في فريقنا يمكنه التنافس مع كريستيانو رونالدو على الكرة الذهبية، ولكن لا أعتقد أننا نحتاج إلى لاعب مثله".

وذكر سمولوف قبل مواجهة روسيا والبرتغال اليوم في كأس القارات أنه "من الصعب أحيانا إنشاء فريق عندما يكون فيه لاعب مثله، لأن الجميع سيدورن في فلك هذا الشخص".

وتحدث سمولوف بصحبة المدير الفني للمنتخب الروسي ستانيسلاف تشيرتشيسوف، عن مباراة اليوم في ملعب سبارتك موسكو، الذي سيستضيف إحدى أكثر المباريات إثارة في الدور التمهيدي لبطولة كأس القارات.

وكان سمولوف (27 عاما) سجل هدفا في المباراة التي فازت بها روسيا السبت الماضي على نيوزيلندا بهدفين نظيفين في افتتاح البطولة.

وأضاف سمولوف -هداف الدوري الروسي مرتين "ستكون مباراة أمام بطل أوروبا.. العالم أجمع يعرف أنها لن تكون مواجهة سهلة، ولكن آمل مع امتلاء الملعب ودعم الجماهير الكبير أن نحصل على النتيجة المرجوة".

ومن جانبه، أكد مدرب المنتخب الروسي أنه لا مجال للحديث عن أن المنتخب البرتغالي يشعر بالضغط لأنه "لا يزال بطل أوروبا".

وختم تشيرتشيسوف أنه "لا تزال هناك مباريات كبيرة قادمة في هذه البطولة ولكن باعتبارنا الدولة المضيفة ونلعب في موسكو، وهم بطل أوروبا، فإن التطلعات بالنسبة للمباراة ستكون كبيرة وهذا أمر جيد بالنسبلة للفريقين".

المصدر : وكالات