لوف: كأس القارات هدية للمنتخب الألماني

SOCHI, RUSSIA - JUNE 18: Joachim Loew, head coach of the German national team looks on prior to a team Germany press conference at Fisht stadium on June 18, 2017 in Sochi, Russia. Germany will play against Australia on their Group B FIFA Confederation Cup Russia 2017 match on June 19, 2017 in Sochi, Russia. (Photo by Alexander Hassenstein/Bongarts/Getty Images)
لوف: الفريق ينتظر بشغف كبير بداية مشواره في البطولة (غيتي)

أكد يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الأول لكرة القدم أنه تكتنفه مشاعر إيجابية قبل انطلاق مشوار ألمانيا اليوم في بطولة كأس القارات رغم الغيابات العديدة في صفوف فريقه.

وقال لوف -قبل مواجهة أستراليا اليوم في إطار منافسات المجموعة الثانية من كأس القارات- إن "الفريق ينتظر بشغف كبير بداية مشواره في البطولة، ينتابني شعور جيد".

ولم يكشف لوف عن تشكيلته الأساسية التي سيخوض بها المباراة، ولكنه أوضح أن بيرند لينو -الذي ظهر معه في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة- سيكون هو الحارس الأساسي لـ "المانشافت"، في حين سيحمل لاعب الوسط يوليان دراكسلر شارة القيادة.

ويشارك بطل العالم في كأس القارات بروسيا في ظل غياب عدد من نجومه مثل توني كروس وتوماس مولر ومسعود أوزيل ومانويل نوير وسامي خضيرة.

غير أن لوف أصر في حديثه أن البطولة ستكون مفيدة للغاية لمنتخب بلاده قبل مونديال روسيا 2018.

واستطرد أن "البعض قد يندهش من سماع هذا ولكن بالنسبة لي كأس القارات هي هدية، ستساعدنا على تحقيق أهدافنا في العام القادم وبعد ذلك أيضا".

المصدر : وكالات