المكسيك تخطف تعادلا قاتلا من البرتغال بكأس القارات

Soccer Football - Portugal v Mexico - FIFA Confederations Cup Russia 2017 - Group A - Kazan Arena, Kazan, Russia - June 18, 2017 Mexico’s Hector Moreno celebrates scoring their second goal with Javier Hernandez and Oribe Peralta REUTERS/Darren Staples
المكسيك سجلت هدف التعادل في الوقت بدل الضائع (رويترز)

خطفت اليوم المكسيك تعادلا بطعم الفوز من البرتغال 2-2 في أولى مباريات الفريقين ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس القارات المقامة حاليا في روسيا.

وعلى ملعب "كازان آرينا"، سجل ريكاردو كواريسما (34) وسيدريك سواريس (86) هدفي البرتغال، وخافيير هرنانديز (42) وهكتور مورينو (1+90) هدفي المكسيك.

وتقاسم المنتخبان المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، بفارق نقطتين خلف منتخب روسيا (المتصدر)، الذي تغلب على منتخب نيوزيلندا (متذيل الترتيب) في المباراة الافتتاحية للبطولة أمس السبت.

يذكر أن هذا هو التعادل الثاني في تاريخ مواجهات المنتخبين، مقابل انتصارين لمنتخب البرتغال، في حين ظل منتخب المكسيك عاجزا عن تحقيق أي انتصار على منتخب "برازيل أوروبا" حتى الآن. 

ويلتقي منتخب البرتغال مع نظيره الروسي في الجولة الثانية بالمجموعة الأربعاء القادم، في وقت يواجه منتخب المكسيك نظيره النيوزيلندي في اليوم ذاته بالجولة نفسها.

المصدر : وكالات