الإصابة قد تغيب سواريز عن "كوبا أميركا"

Soccer Football - FC Barcelona vs Sevilla - Copa del Rey Final - Vicente Calderon, Madrid, Spain - 22/5/16 Barcelona's Luis Suarez goes off injured Reuters / Sergio Perez Livepic EDITORIAL USE ONLY.
سواريز أثناء خروجه من أرضية الميدان على إثر إصابته في الدقيقة الـ56 من المباراة أمام إشبيلية (رويترز)

أعلن مدرب برشلونة لويس أنريكي أن المهاجم الأورغوياني لويس سواريز يعاني من تمزق عضلي في فخذه الأيمن، وأن إمكانية مشاركته في "كوبا أميركا" باتت موضع شك.

وصرح أنريكي في مؤتمر صحافي بأن "الإصابة تشير إلى تمزق في العضلة، لكننا ننتظر عودتنا إلى برشلونة لمعرفة مدى خطورتها".

وكشفت صحيفة "سبور" الكتالونية في موقعها على شبكة الإنترنت إصابة سواريز "في عضلة الفخذ الأيمن"، مشيرة إلى أنها تتطلب راحة شهر على الأقل، مما يعني أن سواريز لن يتمكن من العودة قبل نهائي "كوبا أميركا" في الـ26 من يونيو/حزيران المقبل.

وجاءت إصابة سواريز عند الدقيقة الـ56 من المباراة مع إشبيلية في نهائي كأس الملك لدى محاولته السيطرة على الكرة قبل أن يخرج وهو يعرج تاركا مكانه لزميله رافينا.

ويشكل غياب اللاعب في حال تأكده ضربة قوية لمنتخب الأورغواي وللاعب نفسه الذي كان أفضل هداف مع برشلونة هذا الموسم بتسجيله 59 هدفا في مختلف المسابقات.

وكان سواريز يتطلع للمشاركة في "كوبا أميركا" المقررة بالولايات المتحدة، وذلك بعد عامين على طرده من مونديال البرازيل 2014 على إثر عضه لاعبا منافسا أثناء المباراة ضد إيطاليا. 

المصدر : الفرنسية