مصر تواجه تونس تحضيرا لأمم أفريقيا

Football Soccer - Egypt v Ghana - 2018 World Cup Qualifying - Africa Zone - "Army Stadium" Borg El Arab, Alexandria, Egypt - 13/11/2016 - Egypt's players pose for a team picture before the game. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh
مصر تعود لأمم أفريقيا بعد غياب عن الدورات الثلاث الماضية (رويترز)

قال مدير المنتخب المصري لكرة القدم إيهاب لهيطة إن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر استقر على مواجهة منتخب تونس يوم 8 يناير/كانون الثاني المقبل وديا في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة في الغابون مطلع العام المقبل.

وخاطب الاتحاد التونسي لكرة القدم نظيره المصري رسميا اليوم الخميس لإقامة معسكر إعداد بالقاهرة خلال الفترة من 2 حتى 9 يناير/كانون الثاني المقبل استعدادا للبطولة الأفريقية.

وتأهل المنتخب المصري لأمم أفريقيا بعد غياب دام ثلاث دورات متتالية، وسيلعب رفاق المتألق محمد صلاح في المجموعة الرابعة إلى جانب غانا ومالي وأوغندا، في حين ستلعب تونس في المجموعة الثانية إلى جانب الجزائر وزيمبابوي والسنغال.

وأكد لهيطة في تصريحات صحفية اليوم الخميس أن المنتخب المصري سيسافر إلى الغابون قبل 72 ساعة من مباراته الأولى المقررة في 17 يناير/كانون الثاني المقبل.

المصدر : الألمانية + الجزيرة