العين الإماراتي في نهائي أبطال آسيا

UAE's Al-Ain players (1st row-top-LtoR) Fawzi Fayez; Danilo Moreno; Ismail Ahmed; Mohnad Salem; Ahmed Barman; Myung Joo Lee (2nd row-bottom-LtoR) Omar Abdulrahman; Ismail Ahmed; Khalid Eisa; Amer Abdulrahman and Caio pose for a picture before the Asian Champions League football return match between Qatar's El-Jaish and UAE's Al-Ain on October 18, 2016 at the Abdullah Bin Khalifa Stadium in Doha. / AFP / Karim JAAFAR (Photo credit should read KARIM JAAFAR/AFP/Getty Im
العين يواجه الفائز من مباراة سول وجيونبوك هيونداي موتورز الكوريين (غيتي والفرنسية)

حجز العين الإماراتي مقعده في نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم رغم تعادله اليوم مع مضيفه الجيش القطري 2-2 في إياب نصف النهائي من المسابقة.

واستفاد العين من فوزه 3-1 في مباراة الذهاب على ملعبه وحجز بطاقة التأهل للنهائي بالفوز 5-3 في مجموع المباراتين، فيما ودع الجيش البطولة بعد أداء قوي من الفريقين خلال مباراة اليوم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم بادر العين بالتسجيل بهدف عمر عبد الرحمن (عموري) في الدقيقة 55، فرد الجيش بهدفين أحرزهما رومارينهو (66 و80)، فيما سجل محمد عبد الرحمن شقيق عموري الهدف الثاني للعين في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ويلتقي العين في النهائي مع الفائز من المواجهة الأخرى في المربع الذهبي للبطولة التي تجمع بين سول وجيونبوك هيونداي موتورز الكوريين اللذين يلتقيان غدا الأربعاء إيابا بعد فوز تشونبوك 4-1 على ملعبه ذهابا.

المصدر : وكالات