محبط وخائف.. تفاصيل جديدة لإصابة مهاجم ريال مدريد

Real Madrid vs Athletic de Bilbao - La Liga - - MADRID, SPAIN - DECEMBER 22: Luka Jovic of Real Madrid is seen during the La Liga match between Real Madrid and Athletic de Bilbao at the Santiago Bernabeu on December 22, 2019 in Madrid, Spain.
تلقى المهاجم الصربي لوكا يوفيتش صدمة قوية بعد تأكد غيابه عن الملاعب لمدة قد تصل إلى شهرين بسبب إصابة مفاجئة قبل فترة قصيرة من استئناف التدريبات مع نادي ريال مدريد.
 
وأعلن النادي الملكي أمس الجمعة أن يوفيتش أصيب بكسر خارج مفصل قدمه اليمنى، من دون أن يقدم تفاصيلا عن مدة غيابه، غير أن وسائل إعلام محلية تحدثت عن مدة غياب قد تصل إلى شهرين.
 
وقال ميلان يوفيتش والد المهاحم الصربي إن نجله "محبط وخائف"، وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية "الأمر مروع، لقد فوجئنا بتلك الأخبار، لم نكن نتوقع هذا، لقد كان يتدرب في المنزل ببلغراد وفق برنامج تأهيلي تلقاه من النادي وخلال التمرين شعر بألم كبير، لم نكن نعلم أن الأمر خطير".
 
وأشار إلى أن لوكا كان يخطط لأن "يكون أفضل من أي وقت مضى، ويخرج أفضل ما لديه" من أجل الفوز بثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
 
ولم يكن يوفيتش (22 عاما) محظوظا منذ وصوله إلى ريال مدريد خلال الصيف الماضي قادما من إنتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 65 مليون يورو، وسجل هدفين فقط خلال 24 مباراة.
المصدر : مواقع إلكترونية