قلب تأخره بثلاثية لتعادل مثير.. سان جيرمان ينجو من الهزيمة أمام أميان المغمور

Soccer Football - Ligue 1 - Amiens v Paris St Germain - Stade de la Licorne, Amiens, France - February 15, 2020 Paris St Germain's Mauro Icardi celebrates scoring their fourth goal with teammates REUTERS/Pascal Rossignol
لاعبو سان جيرمان يحتفلون بتسجيل الهدف الرابع (رويترز)

قلب فريق باريس سان جيرمان تأخره بثلاثة أهداف نظيفة أمام مضيفه أميان إلى تعادل 4-4 خلال مباراة مثيرة جمعتهما اليوم السبت في الجولة الـ25 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتقدم فريق أميان المغمور بثلاثة أهداف نظيفة سجلها سيرو جيراسي وجايل كاكوتا وفوسيني ديابات في الدقائق الـ5 والـ29 والـ40، إلا أن سان جيرمان سجل أربعة أهداف متتالية عن طريق أندير هيريرا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ونيانزو كواسي (هدفان) في الدقيقتين الـ60 والـ65 وماورو إيكاردي في الدقيقة الـ74.

لكن صاحب الملعب استعاد قواه واستطاع أميان التعادل عن طريق سيرو جيراسي الذي سجل هدفه الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 62 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع أميان رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ19 قبل الأخير.

وهذا التعادل هو الثاني لسان جيرمان في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 20 مباراة والخسارة في ثلاث، في حين أصبح هذا التعادل هو التاسع لأميان في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والخسارة في 12 مباراة.

المصدر : الألمانية