ما علاقة ترامب بفوز ليفربول بلقب البريميرليغ؟

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Wolverhampton Wanderers - Anfield, Liverpool, Britain - December 29, 2019 Liverpool's Sadio Mane celebrates scoring their first goal REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

لا يختلف اثنان من عشاق كرة القدم أن ليفربول وضع يدا على لقب البريميرليغ بعد تقدمه بفارق 13 نقطة عن صاحب المركز الثاني ليستر سيتي و14 نقطة عن مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثالث، مع امتلاكه لمباراة مؤجلة ضد ويستهام.

فلم ينجح أي فريق داخل إنجلترا أو خارجها في وقف المد الأحمر في ملعب الأنفيلد أو خارج قواعده، ليستحق أبناء المدرب يورغن كلوب بحق لقب "أفضل فريق في 2019″، وحتى شباب الفريق استطاعوا إقصاء إيفرتون من كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز عليه بهدف نظيف.

ولتأكيد قوة "الريدز" غرد غاري لينيكر أسطورة المنتخب الإنجليزي مازحا أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب هو الوحيد القادر على إيقاف ليفربول.

وكتب لينيكر عبر حسابه الرسمي في تويتر "يبدو أن دونالد ترامب، هو الرجل الوحيد القادر على منع ليفربول من الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز".
 
ويحلق ليفربول في صدارة البريميرليغ بـ 58 نقطة من أصل 60 ممكنة، بعد مرور 21 جولة، بتعادل واحد ومن دون أي خسارة.
المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي