شاهد.. أسطورة روما يستعين بخبيرة مكياج لتحقيق حلم مشاهدة فريقه وسط المشجعين

AS Roma vs FC Barcelona - UEFA Champions League- - ROME, ITALY - APRIL 10 : Cengiz Under (17) and Daniele De Rossi (L) of AS Roma celebrate after the UEFA Champions League quarters soccer match between AS Roma and FC Barcelona at the Stadio Olimpico in Rome, Italy on April 10, 2018.
لجأ لاعب الوسط الدولي الإيطالي السابق دانييلي دي روسي إلى حيلة من أجل اختبار شعور تشجيع فريقه المفضل روما ضد جاره اللدود لاتسيو من مدرجات "الكورفا سود" التي يشغلها مشجعو "الألتراس".

ونفذ دي روسي ما ألمح إليه في مايو/أيار الماضي في المؤتمر الصحفي الوداعي حين قال عن الفريق الذي بدأ فيه مسيرته ودافع عن ألوانه طيلة 18 عاما، بأنه عشقه الكبير "الذي سيتواصل، وإن أخذ أشكالا مختلفة.. لا أستبعد أنه خلال بضعة أعوام من الآن، مع بعض التمويه، ستجدوني أحمل جعة وساندويشا وأنا أشجع أصدقائي".

ولم ينتظر ابن الـ36 عاما طويلا لتحقيق هذه الأمنية، ونجح في الجلوس بمدرجات الملعب الأولمبي بين مشجعي "غالوروسي" المتشددين، دون أن يتعرف عليه أي شخص خلال مواجهة الديربي التي جرت الأحد الماضي وانتهت بالتعادل 1-1 في الدوري الإيطالي.



بشعر مزيف ولحية ملونة ونظارات وهمية ومكياج احترافي، شق دي روسي طريقه في مدرجات "الكورفا سود" كأي مشجع آخر، وتابع مباراة الديربي التي وضعت حدا لمسلسل الانتصارات المتتالية للجار اللدود لاتسيو عند 11 مباراة.

واستعان دي روسي في عملية التنكر بزوجته الممثلة سارة فيلبرباوم التي استخدمت معارفها للاستعانة بخبيرة مكياج عملت لساعات من أجل تحضيره لهذه التجربة الفريدة بالنسبة له كمشجع عادي لفريقه الأبدي.

سعيد مثل طفل
وكشفت زوجته عبر فيديو مُسَرّع بثته على موقع "إنستغرام" عن عملية التنكر التي خضع لها دي روسي، مرفقة إياه بتعليق "هذا ما يحدث عندما يقرر زوجك التسلل إلى كورفا سود لتحقيق حلمه ورؤية الديربي.. لقد أضعنا طيلة فترة ما بعد الظهر، وقضينا ساعات للقيام بالمكياج الذي صدم أطفالنا، لكنه كان سعيدا مثل الطفل".

ونشرت وسائل الإعلام الإيطالية مقطع فيديو تداولته شبكات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه دي روسي وهو يلوح بالعلم الأصفر بين المشجعين قبيل المباراة، وينشد الأغاني الخاصة بالفريق الذي لم يستطع الابتعاد عنه كثيرا.



ولم تدم طويلا مغامرة دي روسي بعيدا عن العاصمة الإيطالية، إذ قرر أوائل الشهر الحالي فسخ عقده مع بوكا جونيورز الأرجنتيني والعودة إلى روما.

ولم يكتف دي روسي بفسخ عقده مع بوكا، بل أعلن اعتزاله اللعب نهائيا.

وخلافا لرفيق الدرب القائد السابق فرانشيسكو توتي الذي قرر عام 2017 انهاء مشواره الكروي نهائيا مع الفريق الذي دافع عن ألوانه طيلة مسيرته، أراد دي روسي مواصلة اللعب لكن مع فريق آخر غير روما الذي بدأ مشواره معه في الفرق العمرية عام 2000 وخاض بألوانه 615 مباراة، مسجلا 63 هدفا في جميع المسابقات، وأحرز معه لقب الكأس الإيطالية مرتين عامي 2007 و2008، إضافة إلى الكأس السوبر عام 2007.

وناب دي روسي عن أسطورة النادي توتي في ارتداء شارة القائد بعد اعتزال الأخير، علما بأن توتي هو اللاعب الوحيد الذي يتفوق عليه من حيث عدد المباريات بقميص روما.

ويبدو أن دي روسي الذي خاض 117 مباراة مع المنتخب الإيطالي بين عامي 2004 و2017 وتوج معه بلقب كأس العالم عام 2006، واعتزل بعد فشل بلاده في التأهل إلى مونديال 2018 في روسيا، سيعود الى نادي العاصمة لتولي مهمة الإشراف على فريق الشباب بحسب ما ذكره موقع "فوتبول إيطاليا".

المصدر : وكالات