عملية انتقال كافاني إلى أتلتيكو مدريد "معقدة"

Soccer Football - Coupe de la Ligue - Quarter Final - Paris St Germain v Saint-Etienne - Parc des Princes, Paris, France - January 8, 2020 Paris St Germain's Edinson Cavani warms up at half time REUTERS/Gonzalo Fuentes

أكد نادي أتلتيكو مدريد اليوم السبت أن محاولاته لضم المهاجم الأورغوياني إدينسون كافاني، نجم باريس سان جيرمان يشوبها بعض التعقيدات، وذلك قبل أيام قليلة على انتهاء موسم الانتقالات الشتوية الذي يغلق أبوابه في 31 الجاري.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كافاني يأتي على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب في ضمهم الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب "الأتلتي"، ولكن المفاوضات الجارية بين النادي الإسباني ونظيره الفرنسي لا تسير على ما يرام، بحسب الصحيفة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن أتلتيكو مدريد قدم عرضا لباريس سان جيرمان يبلغ عشرة ملايين يورو من أجل الحصول على خدمات كافاني، ولكن العرض المذكور لم يلقَ رضى نادي العاصمة الفرنسية الذي ادعى أنه بحاجة لاستمرار الدولي الأورغوياني بين صفوفه.

ورغم ذلك، لا يبدو أن أتلتيكو مدريد في طريقه للإعلان عن إذعانه واستسلامه أمام رفض باريس سان جيرمان التخلي عن كافاني، حيث إن إصرار سيميوني الشديد على ضم اللاعب يدفع إدارة النادي الإسباني إلى المضي قدما في التفاوض حول هذه الصفقة حتى الرمق الأخير.

وأشارت "ماركا" إلى أن رغبة كافاني -الذي يبلغ عامه 33 في 14 الشهر المقبل- ارتداء قميص "الروخيبلانكوس" هي التي ستبقي على آمال الفريق في التعاقد مع اللاعب حتى اليوم الأخير في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

المصدر : وكالات