بالفيديو- "خططا له منذ عام ونصف".. كلوب يكشف سر هدف صلاح بمرمى مان يونايتد

LIVERPOOL, ENGLAND - JANUARY 19: Mohamed Salah of Liverpool reacts as his shot goes wide as David De Gea of Manchester United looks on during the Premier League match between Liverpool FC and Manchester United at Anfield on January 19, 2020 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Michael Regan/Getty Images)
صلاح يتابع الكرة وهي تسكن مرمى مان يونايتد (غيتي)

كشف مدرب ليفربول يورغن كلوب عن سر الهدف الذي سجله نجمه المصري محمد صلاح، بتمريرة واحدة من حارس مرماه البرازيلي أليسون بيكر في مرمى مانشستر يونايتد الأحد الماضي، ضمن الجولة 23 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال كلوب للموقع الرسمي لنادي ليفربول إن صلاح وبيكر خططا لهذا الهدف منذ انتقلا من فريق روما الإيطالي منذ نحو عام ونصف العام، وحانت الفرصة لتنفيذ الخطة أمام يونايتد المندفع.

وأضاف المدرب الألماني "أنهما يعرفان بعضهما جيدا منذ كانا يلعبان معا بفريق روما، وصلاح كان يطلب هذه الكرات، وسنحت الفرصة لأليسون أن ينفذها في مباراة مانشستر يونايتد، في ظل اندفاع كل لاعبيه للهجوم".

وكان هذا هو الهدف الأول الذي يسجله صلاح في مرمى مان يونايتد، ليخرج الريدز فائزا 2-صفر.

وسجل صلاح الهدف في وقت قاتل (الدقيقة 93) بعدما استغل حارس مرماه أليسون بيكر اندفاع كل فريق يونايتد للهجوم لتعويض الهدف الذي تقدم به ليفربول لفيرجيل فان دايك، وعدم وجود أي لاعب منهم في نصف ملعبه، ومرر كرة أمامية طويلة لصلاح الذي سيطر عليها وانفرد بمرمى دي خيا، قبل أن يودعها الشباك.

المصدر : مواقع إلكترونية