وكيل بوغبا: مانشستر يونايتد قادر على تدمير مسيرة مارادونا وبيليه ومالديني

MANCHESTER, ENGLAND - SEPTEMBER 30: Paul Pogba of Manchester United looks on during the Premier League match between Manchester United and Arsenal FC at Old Trafford on September 30, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

شن مينو رايولا، وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوغبا هجوما لاذعا على إدارة نادي مانشستر يونايتد، وقال إن أسلوب عملها كفيل بتدمير مواهب أساطير مثل دييغو مارادونا وبيليه ومالديني لو ارتدوا قميص الفريق تحت هذه الإدارة.

وأكد رايولا أنه لن يتعامل مستقبلا مع إدارة مانشستر يونايتد ولن يجلب نجوما جددا للفريق.

وانتفض رايولا بعد اتهامه بالتسبب في فشل صفقة ضم الموهبة النرويجي إيرلينغ هالاند الذي اختار الانضمام لبوروسيا دورتموند بدلا من اليونايتد.

وجاء ذلك بعد أشهر من الجدل بشأن مستقبل بوغبا مع الشياطين الحمر، في ظل تقارير عن رغبة اللاعب في المغادرة، وتحرك عدد من الأندية للتعاقد معه وفي مقدمتهم يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني.

وقال وكيل الأعمال الإيطالي لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، إن مانشستر يونايتد "ناد بعيد كل البعد عن الواقعية، ومن دون مشروع رياضي.. لن أحضر لهم أي لاعب، هم قادرون على تدمير مارادونا وبيليه ومالديني".

وأشار إلى أن صفقة انتقال هالاند إلى دورتموند تمت بناء على رغبة اللاعب وبعد منح الفرصة لجميع الأندية المهتمة باللقاء معه وتقديم عروضها، نافيا التدخل للتأثير على اختيار اللاعب.

المصدر : مواقع إلكترونية