بداية قوية لأرسنال ومخيبة للاتسيو.. إشبيلية ينذر ريال مدريد بثلاثية في الدوري الأوروبي

Soccer Football - Europa League - Group F - Eintracht Frankfurt v Arsenal - Commerzbank-Arena, Frankfurt, Germany - September 19, 2019 Arsenal's Joe Willock celebrates scoring their first goal Bukayo Saka, Pierre-Emerick Aubameyang, Granit Xhaka and Emile Smith Rowe as Eintracht Frankfurt's Dominik Kohr and Martin Hinteregger look dejected REUTERS/Kai Pfaffenbach
لاعبو أرسنال يحتفلون بهدف ويلوك الأول (رويترز)

عاد أرسنال الإنجليزي بفوز ثمين في مستهل مشوار ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم الخميس بتغلبه على مضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني بملعبه 3-صفر في الجولة الأولى من المجموعة السادسة، ووجه إشبيلية إنذارا لريال مدريد بفوزه بثلاثية في المجموعة الأولى، وشهدت المجموعة الخامسة مفاجأة مدوية بخسارة لاتسيو الإيطالي 1-2 أمام فريق روماني مغمور.       

وتقدم أرسنال الذي يسعى للمنافسة على اللقب في الدقيقة الـ38 عن طريق لاعبه الشاب جو ويلوك، قبل أن يضيف زميله يوكايو ساكا الهدف الثاني في الدقيقة الـ85، وبعده بدقيقتين اختتم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ أهداف فريقه بالهدف الثالث. 

وعانى فرانكفورت من النقص العددي بعد طرد لاعب الوسط دومينك كوهر في الدقيقة الـ79 من عمر المباراة.       

وشهدت المجموعة الخامسة مفاجأة كبيرة بفوز كلوج الروماني "المغمور" على ضيفه لاتسيو الإيطالي 2-1.       

وكان لاتسيو هو البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه الأنغولي باستوس، لكن سبيريان دياك أحرز هدف التعادل لكلوج في الدقيقة الـ41 من ركلة جزاء، ثم سجل بلال العمراني الهدف الثاني للفريق الروماني في الدقيقة الـ75.

وفي المجموعة الأولى، وجه إشبيلية الإسباني إنذارا لمواطنه ريال مدريد قبل مواجهتهما بالليغا الأحد المقبل، بفوزه على مضيفه كارباج أجدام الأذربيجاني 3-صفر.       

وتقدم إشبيلية في الدقيقة الـ62 عن طريق خافيير هيرنانديز، قبل أن يعزز زميله منير الحدادي تقدم الفريق الإسباني في الدقيقة الـ78، ثم اختتم أوليفيه توريس أهداف فريقه في الدقيقة الـ85.

المصدر : الألمانية