عشرة أضعاف خلال ساعات.. نجم برشلونة الصاعد يكتسح مواقع التواصل

BARCELONA, SPAIN - SEPTEMBER 14: Anssumane Fati of Barcelona celebrates after scoring his team's first goal with Antoine Griezmann during the Liga match between FC Barcelona and Valencia CF at Camp Nou on September 14, 2019 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)
بصم النجم الشاب أنسو فاتي على بداية مثالية مع نادي برشلونة، وخطف الأضواء في المواجهات الأولى لهذا الموسم، وبات النجم الأبرز للنادي في ظل استمرار غياب لوينيل ميسي للإصابة.

وأسهم فاتي (16 عاما) في الفوز الكبير لبرشلونة على فالنسيا أمس السبت ضمن الجولة الرابعة للدوري الإسباني، بتسجيله هدفا وصناعة آخر.

وانعكس الأداء الباهر للنجم الشاب سريعا على حسابه بموقع إنستغرام، حيث انتقل عدد متابعيه من مئة ألف إلى مليون خلال ساعات.

ومن المتوقع أن يجذب فاتي المزيد من الاهتمام بفضل أدائه المميز رغم صغر سنه.

ولم يستبعد مدرب منتخب إسبانيا روبرت مورينو استدعاء فاتي لتشكيلة المنتخب.

وأصبح فاتي أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل هدفا، وكان ذلك أمام أوساسونا منذ أسبوعين.

وكان مورينو مدرب إسبانيا ضمن الحاضرين في الملعب والمعجبين بأداء اللاعب الذي ولد في غينيا بيساو، لكنه انتقل إلى إسبانيا وعمره ست سنوات، وأكد أن اتحاد الكرة يعمل على إنهاء إجراءات تتعلق بإمكانية مشاركته مع المنتخب الوطني.

وأشاد إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة بلاعبه المراهق، بسبب بزوغ نجمه بسرعة خلال مرحلة الانتقال من فرق الناشئين إلى الفريق الأول، وقال "ليس من السهل أبدا التأقلم لتصبح لاعبا في برشلونة بسرعة كبيرة، لكنه يتحلى بتركيز كبير، ويؤدي بشكل رائع. ليس من الطبيعي لأي لاعب التسجيل من أول محاولة، وصناعة هدف من
المحاولة الثانية، ثم الاقتراب من التسجيل في الثالثة".

المصدر : مواقع إلكترونية