6 ملايين دولار تنقل ساري من تشلسي إلى يوفنتوس

BAKU, AZERBAIJAN - MAY 29: Maurizio Sarri, Manager of Chelsea looks on with his winners medal after the UEFA Europa League Final between Chelsea and Arsenal at Baku Olimpiya Stadionu on May 29, 2019 in Baku, Azerbaijan. (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية اليوم السبت أن المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري بات قريبا من مغادرة منصبه مع نادي تشلسي الإنجليزي والعودة إلى إيطاليا من أجل قيادة نادي يوفنتوس.

وذكرت الصحيفة أن فالي رمضاني وكيل ساري اجتمع مع مسؤولي تشلسي أمس الجمعة وحصل على الضوء الأخضر لرحيل المدرب الفائز مؤخرا بالدوري الأوروبي.

واتفق الطرفان على أن يدفع يوفنتوس 5 ملايين جنيه إسترليني (نحو 6.3 ملايين دولار) تعويضا لنادي تشلسي من أجل السماح لساري بالرحيل قبل انتهاء عقده.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الإيطالي سيوقع على عقد لمدة 3 سنوات مع نادي السيدة العجوز، ليخلف ماسيمليانو أليغري الذي رحل مؤخرا عن الفريق.

يذكر أن ساري نجح في قيادة البلوز خلال الموسم المنتهي لتحقيق المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب التتويج بلقب الدوري الأوروبي بعد الفوز على أرسنال في المباراة النهائية 4-1.

المصدر : وكالات