أحلام وأهداف.. رونالدو يكشف موقفه من ساري

Soccer Football - Serie A - AS Roma v Juventus - Stadio Olimpico, Rome, Italy - May 12, 2019 Juventus' Cristiano Ronaldo REUTERS/Alberto Lingria

يتطلع يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع المدرب ماوريسيو ساري لخلافة ماسيلميانو أليغري الذي غادر قبل أيام.

ويسعى نادي "السيدة العجوز" للتعاقد مع المدرب الحالي لنادي تشلسي الإنجليزي من أجل قيادة الفريق خلال الموسم المقبل نحو تحقيق الحلم الذي طال انتظاره وهو التتويج بدوري أبطال أوروبا.

ولم يمر قرار التعاقد مع ساري من دون الأخذ بعين الاعتبار موقف النجم الأول للفريق كريستيانو رونالدو الذي يبدو أنه معجب ويطمح لأن يجد من هذا المدرب مساعدة في العودة إلى أفضل مستوياته.

وذكرت "توتو سبورت" الإيطالية أن رونالدو معجب بطريقة عمل المدرب السابق لنابولي واعتماده خطة هجومية ستساعد النجم البرتغالي على المنافسة مجددا على لقب الهداف الذي لم يتوج به خلال المواسم الأربعة الماضية.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو يرى أن ساري نجح في استخراج أفضل ما في المهاجمين الذين دربهم مثل غوانزالو هيغواين ودينيس ميرتينز مع نابولي، وإيدين هازارد مع تشلسي.

وحطم هيغواين الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة بموسم واحد في الدوري الإيطالي بإحراز 36 هدفا خلال موسم 2015-2016، في حين سجل ميرتينز أفضل رقم شخصي له بـ 28 هدفا موسم 2016-2017.

وخلال عام واحد فقط مع تشلسي، ساهم ساري في رفع حصيلة أهداف هازارد خلال الموسم إلى 21 هدفا وهي أفضل حصيلة له منذ وصوله للدوري الممتاز.

ويتطلع رونالدو للمنافسة على لقب هداف دوري الموسم المقبل وتحسين حصيلته بعد تسجيل 28 فقط بكل مسابقات هذا الموسم، بعيدا عن أرقامه مع ريال مدريد حين أنهى المواسم الخمسة الأخيرة بمعدل أربعين هدفا في الموسم.

المصدر : مواقع إلكترونية