صلاح وإصابات المباريات الحاسمة.. سوء حظ أم قسوة الساحرة المستديرة؟

كومبو إصابة صلاح (رويترز)

يبدو أن النجم المصري محمد صلاح غير مقدّر له أن يلعب دور البطولة وقيادة فريقه ليفربول للتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، بعدما وجد نفسه خارج الحلقات الأخيرة من دراما المسابقة القارية الأم للموسم الثاني تواليا.

– ففي 26 يونيو/حزيران 2018 وبينما كان ليفربول يسيطر على مجريات مواجهة ريال مدريد في نهائي أبطال أوروبا الموسم الماضي، تدخل قائد ريال مدريد المدافع الإسباني سيرجيو راموس بشكل عنيف على النجم المصري، الأمر الذي أدى إلى استبداله من المباراة بعد نصف ساعة من بدايتها، لتنقلب الأمور رأسا على عقب ويخسر رجال المدرب يورغن كلوب لقب "ذات الأذنين" ويخرجون صفر اليدين من أي لقب.

undefined

وهذه الإصابة أثرت بشكل كبير على مشاركة صلاح مع منتخب الفراعنة في مونديال روسيا 2018، الذي خرج بطريقة مذلة من دور المجموعات بثلاث هزائم أمام روسيا وأورغواي والسعودية.

– الأمر تكرر السبت الماضي يوم 4 مايو/أيار الجاري، عندما اصطدم صلاح بحارس مرمى نيوكاسل يونايتد في المباراة التي انتهت بفوز "الريدز" 3-2، ليخرج على إثرها من الملعب محمولا على نقالة ويعلن أطباء الفريق أنه مصاب بارتجاج في المخ وعليه أن يرتاح لمدة ستة أيام قبل أن يعود إلى الملاعب، ليخسر "الليفر" سلاحا مهما في ملحمة قلب الطاولة على برشلونة إيابا في ملعب الأنفيلد بعد تأخرهم بثلاثية نظيفة في "الكامب نو".

undefined

المصدر : الجزيرة