أعشق ريال مدريد.. راموس يعلن موقفه من البقاء بالملكي

Sergio Ramos press conference- - MADRID, SPAIN - MAY 30 : Real Madrid's Spanish defender Sergio Ramos gives a press conference at Real Madrid's training facilities of Valdebebas in Madrid on May 30, 2019.

تعهد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد اليوم الخميس بالبقاء في الدوري الإسباني لكرة القدم بعد قوله إنه تلقى عرضا من أحد أندية الدوري الصيني الممتاز.

ودعا راموس، أحد أقدم لاعبي ريال مدريد حاليا، إلى مؤتمر صحفي لتوضيح موقفه عقب قول رئيس النادي فلورنتينو بيريز في مقابلة مع محطة إذاعية الاثنين الماضي إن قائد الفريق أبلغه بتلقيه عرضا للانتقال للصين مجانا.

وقال راموس "تلقيت عرضا لكني لن أرحل عن ريال مدريد مقابل رسوم انتقال أو مجانا.. أعشق النادي وأريد الاعتزال هنا.. سألعب بدون مقابل لريال مدريد".

وأضاف "لا أريد مغادرة الفريق.. دائما ما أقول إن حلمي الاعتزال هنا. الكثير من الأخبار تتناثر حولي، لذلك أردت توضيح الأمور وإزالة الشكوك بشأن موقفي".

وتابع "أنا وفلورينتو بيريز رئيس النادي لدينا علاقة خاصة، علاقة أب وابن، أكنّ له الحب والاحترام.. لم يعجبني الذهاب لأسبوع راحة، لأعود وأرى الصحافة تتكلم عن أنني أريد الرحيل".

وأردف "في حال ضم لاعب جديد وتم إعطاؤه راتبا أكبر مني.. هذا سيكون لأنه نجم كبير وسيساعد الفريق".

وراموس الذي يملك عقدا مع ريال مدريد ينتهي صيف 2021، خاض 42 مباراة مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي، ونجح في تسجيل 11 هدفا وصنع هدفين.

وانتقل راموس إلى ريال مدريد قادما من إشبيلية في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2005 ليكمل 14 موسمًا مع النادي الملكي، حقق خلالها 20 لقبا.

المصدر : وكالات