رئيس ريال مدريد يضع شرطا للتحرك نحو نيمار

Soccer star Neymar attends the launch of his new Diesel perfume fragrance
نيمار مطالب بالمبادرة بالخطوة الأولى قبل تحرك ريال مدريد (رويترز)

يرى تقرير صحفي أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز وضع شرطا للتحرك نحو نجم باريس سان جيرمان نيمار، في ظل توقعات بأن تحدد الأسابيع القليلة القادمة مستقبل النجم البرازيلي بالبقاء أو الرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية.

وبعد موسم مخيب للآمال على كل الأصعدة، وابتعاد عن منصات التتويج المحلية والقارية، من المتوقع أن يدخل ريال مدريد بقوة سوق الانتقالات الصيفية بهدف تدعيم كتيبة الفريق بنجوم من الطراز الرفيع في عالم الساحرة المستديرة.

ويأتي نجم باريس سان جيرمان نيمار كأبرز الأسماء، التي يرصدها رادار "الميرنغي" منذ مدة طويلة، لاسيما وأن النجم البرازيلي لم يُغلق الباب بالمرة أمام انتقال محتمل إلى فريق العاصمة الإسبانية في يوم من الأيام.

لكن ينتظر النادي الملكي من صاحب أعلى صفقة في عالم كرة القدم أن يكون هو صاحب المبادرة من أجل التحرك لضمه، فقد أورد موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي أن رئيس ريال مدريد لن يدخل في مفاوضات مع باريس سان جيرمان إلاّ عندما يقوم نيمار دا سيلفا بالخطوة الأولى.

وأفاد الموقع بأن ريال مدريد ينتظر من النجم البرازيلي أن يُطلق تصريحا قويا في الصحافة يبدي فيه رغبة واضحة في تغيير الأجواء والانتقال إلى فريق آخر، وأضاف أن "الميرنغي" سيفتح فقط في هذه الحالة باب المفاوضات مع فريق العاصمة الباريسية.

وأشار المصدر إلى أن فلورنتينو بيريز لا يريد الاتصال بباريس سان جيرمان دون أن يقوم نيمار بالخطوة الأولى، وذلك حتى لا يكسر رئيس ريال مدريد علاقته الجيدة مع رئيس الفريق الفرنسي ناصر الخليفي.

في المقابل، تابع المصدر نفسه أن إدارة باريس سان جيرمان لا تعتزم بالمرة التخلي عن نيمار دا سيلفا، وأردف أنه في حالة رحيل النجم البرازيلي عن فريق العاصمة الفرنسي، فإن سعر الصفقة لن يقل عن 400 مليون يورو.

المصدر : دويتشه فيله