فالفيردي خائف وميسي صامت.. الحزن يخيم على برشلونة

Soccer Football - Champions League Semi Final Second Leg - Liverpool v FC Barcelona - Anfield, Liverpool, Britain - May 7, 2019 Barcelona's Lionel Messi looks on REUTERS/Phil Noble TPX IMAGES OF THE DAY
ميسي التزم الصمت منذ هزيمة برشلونة أمام ليفربول (رويترز)

ما زالت أصداء الخروج الأوروبي بعد الهزيمة المذلة برباعية نظيفة أمام ليفربول الإنجليزي تلقي بظلالها على أجواء بطل الدوري الإسباني برشلونة الذي عاد إلى التدريبات في المدينة الرياضية بكتالونيا وهو يعاني من الإحباط الشديد الذي يظهر على وجوه نجومه الحزينة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن انهيار الحلم الأوروبي بشكل درامي بعد الخروج المهين من الدور نصف النهائي أمام ليفربول، قد يظل جاثما على الفريق حتى لو فاز بلقب كأس ملك إسبانيا المقرر أن يخوض برشلونة مباراته النهائية أمام فالنسيا يوم 25 مايو/أيار الجاري.



 
وانتقدت صحيفة "آس" الإسبانية عدم قيام مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي بأي محاولة لإخراج فريقه من حالته النفسية السيئة بالاجتماع مع اللاعبين أو حتى نجومه البارزين للعمل على إعادة الروح إليه.
 
ويبدو أن فالفيردي تأثر أكثر من لاعبيه حيث أصبحت وظيفته على المحك، ولاحت في الأفق مطالب بإقالته رغم فوزه هذا الموسم بلقب السوبر برسم الموسم الماضي والدوري المحلي لهذا الموسم.
 
كما أن نفس الحالة أصابت نجم البلوغرانا ليونيل ميسي الذي ظهر حزينا واجما في تدريبات الجمعة بعد أن نال حظا كبيرا من الهجوم عقب هزيمة الريدز، لدرجة أن بعض مشجعي برشلونة وجهوا له ألفاظا شديدة في مطار ليفربول.
المصدر : الجزيرة + الصحافة الإسبانية