مدرب المان يونايتد يتحدث عن فريق بوغبا العام المقبل

Soccer Football - Champions League - Manchester United Training - Aon Training Complex, Manchester, Britain - April 9, 2019 Manchester United's Paul Pogba during training Action Images via Reuters/Lee Smith
بوغبا مطلوب في الريال و المان يونايتد (رويترز)

أعرب مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم أولي سولسكاير عن ثقته في بقاء النجم الفرنسي بول بوغبا في نادي الشياطين الحمر الموسم المقبل رغم اهتمام ريال مدريد بضمه.

وقال النرويجي سولسكاير في تصريحات صحفية قبل مباراة فريقه في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع برشلونة الإسباني -التي تجري غدا الأربعاء بملعب أولد ترافورد- إن "بوغبا يتطلع إلى الغد، ولا أعتقد أنه سيلعب خارج مانشستر يونايتد الموسم المقبل".

وبدأ الحديث عن انتقال بوغبا الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم في روسيا 2018 إلى ريال مدريد منذ عودة مواطنه زين الدين زيدان لتدريبه، لكن سولسكاير يعتقد أنه سيظل في فريق الشياطين الحمر الموسم المقبل.

وتحدثت تقارير صحفية بريطانية في وقت سابق أن المان يونايتد مستعد للتفاوض مع النجم الفرنسي لصد محاولات ريال مدريد التعاقد معه الموسم المقبل، وأن اللاعب طلب الحصول على 654 ألف دولار أسبوعيا.

وانضم بوغبا إلى مانشستر يونايتد عام 2016 في صفقة قياسية عالمية بلغت قيمتها 89.3 مليون جنيه إسترليني (نحو 116 مليون دولار).

المصدر : الألمانية