خسارة موجعة تهدد توتنهام بالمربع الذهبي ودوري الأبطال

LONDON, ENGLAND - APRIL 27: Michail Antonio of West Ham United celebrates after scoring his team's first goal during the Premier League match between Tottenham Hotspur and West Ham United at Tottenham Hotspur Stadium on April 27, 2019 in London, United Kingdom. (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)
أنطونيو يحتفل بهدف الفوز بمرمى توتنهام (غيتي)

تلقى توتنهام ضربة موجعة بالخسارة الأولى بملعبه الجديد أمام وستهام بهدف نظيف، اليوم السبت بالجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، قبل مواجهة أياكس أمستردام بنصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي، وفي ظل الصراع الكبير على المركزين الثالث والرابع بالمربع الذهبي المؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل. 

وسجل هدف المباراة الوحيد ميشيل أنطونيو في الدقيقة 67، وفشل توتنهام في التعويض حتى صافرة نهاية المباراة.

ورفع وستهام رصيده إلى 46 نقطة في المركز 11 مؤقتا حتى نهاية مباريات الجولة، في حين توقف رصيد توتنهام عند سبعين نقطة محافظا على المركز الثالث.

وأصبح وجود توتنهام بالمربع الذهبي مهددا من تشلسي الذي يليه في الترتيب برصيد 67 نقطة، وسيلعب غدا الأحد أمام مانشستر يونايتد، وآرسنال الذي يحتل المركز الخامس برصيد 66 نقطة وسيلعب غدا أمام ليستر سيتي، بل إن هزيمته جددت آمال يونايتد في دخول المربع إذا فاز على البلوز.          

ويستعد توتنهام لمواجهة ضيفه أياكس الهولندي الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا.  

المصدر : الجزيرة