كلوب يؤكد ظلم صلاح وهندرسون ويتحدى: ليفربول هو فريق الموسم

Soccer Football - Champions League - Liverpool Training - Melwood, Liverpool, Britain - April 8, 2019 Liverpool's Mohamed Salah and manager Juergen Klopp during training Action Images via Reuters/Carl Recine
دفاع كلوب الدائم عن صلاح يؤكد متانة العلاقة بينهما ويدحض مزاعم شجارهما (رويترز)

أعرب مدرب ليفربول يورغن كلوب عن رضاه لاختيار أربعة من لاعبيه في فريق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم، مؤكدا أحقية انضمام العديد من لاعبي الريدز لفريق الموسم أبرزهم محمد صلاح وجوردن هندرسون.

وتم الكشف اليوم الخميس عن ضم كل من ترينت أليكساندر آرنولد وفيرغيل فان ديك وأندي روبرتسون وساديو ماني إلى فريق موسم 2018-2019 للبريميرليغ، بعد استطلاع رأي لجميع اللاعبين الكبار.

وأطلق كلوب في مؤتمر صحفي بعض التصريحات التي نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول، فقال: "لقد كان صلاح يستحق التواجد في فريق العام مرة أخرى. لقد وصل إلى هناك مرة أخرى مع أفضل الهدافين، وسجل العديد من الأهداف المهمة بشكل لا يصدق بالنسبة لنا".

وأضاف: "هندرسون أيضا بمستواه الحالي يستحق ذلك، لكن من الواضح أن جميع اللاعبين الآخرين يستحقون ذلك. إنه قرار اللاعبين، لذلك علينا أن نقبله، لكنني سعيد حقا بهم".

ودعم المدرب الألماني فريقه قائلا: "إنه أمر مثير للإعجاب، هم لاعبون جيدون ويستحق ذلك. بالنسبة لي، فإن فريقي هو فريق الموسم على أي حال. هذا صحيح لأنه كان من الممكن -من وجهة نظري- ضم أربعة أو خمسة أو ستة أو سبعة لاعبين آخرين لأنهم لعبوا موسما متميزا".

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في الدوري برصيد 88 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي المتصدر قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم، وهو أكبر عدد نقاط حصل عليه الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز في تاريخه.

المصدر : مواقع إلكترونية