ليفربول يرفع أسعار تذاكر جماهير البرسا في الأنفيلد

BARCELONA, SPAIN - FEBRUARY 24: Spectators show banners with the word 'Llibertat', 'Freedom' in catalan, in support of imprisoned Catalan independentist leaders during the La Liga match between Barcelona and Girona at Camp Nou on February 24, 2018 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)
سعر التذكرة الواحدة لجماهير برشلونة في ملعب الأنفليد سيبلغ 133 دولارا (غيتي)

قرر ليفربول الإنجليزي رفع أسعار تذاكر جماهير برشلونة إلى نحو 133 دولارا خلال المواجهة التي تجمع الفريقين يوم 7 مايو/أيار المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب الأنفيلد لدعم تذاكر جماهيره في لقاء الذهاب بالكامب نو في إسبانيا.

وسيستخدم الفريق الإنجليزي فارق إيرادات التذاكر حتى لا تدفع جماهيره أكثر من 88 يوروا (99 دولارا) للتذكرة في مباراة الذهاب التي ستقام مطلع مايو/أيار المقبل.

وقال الريدز في بيان نشره اليوم الجمعة إن سعر تذكرة جماهير الفريق الكتالوني سيكون 119 يوروا (133.70 دولارا)، وهو المبلغ الذي حدده برشلونة لمبارياته في أدوار خروج المغلوب بدوري الأبطال هذا الموسم، وإن جماهير ليفربول ستحصل على 4620 تذكرة في مباراة الذهاب بإسبانيا.

وأوضح أنه سيسير على خطى غريمه مانشستر يونايتد الذي رفع أسعار التذاكر في ذهاب دور الثمانية ضد البرسا وحدده بـ102 جنيه إسترليني (132.50 دولارا) للتذكرة الواحدة.

ويستضيف برشلونة فريق ليفربول بملعب كامب نو في الأول من مايو/أيار المقبل، في حين ستكون مباراة الإياب يوم 7 مايو/أيار على ملعب أنفيلد.

وحقق ليفربول تأهلا سهلا إلى نصف نهائي التشامبيونزليغ بفوزه على بورتو البرتغالي بستة أهداف لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في حين تأهل برشلونة إلى الدور ذاته على حساب مانشستر يونايتد بفوزه عليه بنتيجة أربعة أهداف لصفر في مجموع المباراتين.

المصدر : رويترز