طرد كوستا.. "غموض" في تقرير حكم مواجهة البرسا و"الأتلتي"

كومبو طرد دييغو كوستا (رويترز)

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم لم تتخذ قرارا بعد في مسألة العقوبة المنتظر توقيعها على دييغو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة خلال مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الإسباني أمام برشلونة.

وأوضحت صحيفة "أس" المدريدية أن اللجنة طلبت من حكم اللقاء غيل مانزانو، أن يوضح في تقرير جديد الأحداث التي وقعت وأدت إلى حصول المهاجم الإسباني على بطاقة طرد مباشرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانزانو -الذي لديه مهلة للرد على طلب لجنة المسابقات تمتد إلى 24 ساعة- سيقدم تقريره المفصل عن الواقعة المذكورة خلال الساعات القليلة المقبلة، مما يعني أن قرار اللجنة لن يتأخر في الصدور حتى يوم غد.

وجاء طلب لجنة المسابقات الإسبانية من الحكم تقديم تقرير أكثر وضوحا وتفصيلا حول واقعة طرد كوستا مدفوعا برغبتها في إزالة أي لبس أو شبهة تحول دون صدور عقوبة في حق اللاعب، حيث إن تقرير المباراة الأصلي يشوبه بعض الغموض ولا يجزم في شأن ضرورة توقيع عقوبة على مهاجم أتلتيكو مدريد.

وكان حكم اللقاء قد ذكر في تقريره الرئيسي أنه طرد كوستا بعد أن توجه إليه الأخير غاضبا وقام بتوجيه السباب والشتائم له بصوت مرتفع.

المصدر : وكالات