بنزيمة ومنبوذو سولاري ينقذون ريال زيدان من فخ التعادل مع متذيل الليغا

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v SD Huesca - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - March 31, 2019 Real Madrid's Isco celebrates scoring their first goal with Karim Benzema and Marcelo REUTERS/Juan Medina
إيسكو يحتفل بهدفه الأول لريال مدريد مع بنزيمة ومارسيلو (رويترز)

أنقذ كريم بنزيمة فريق ريال مدريد من السقوط في فخ التعادل المخيب على ملعبه سانتياغو برنابيو أمام هويسكا متذيل الليغا؛ بإحرازه هدفا قاتلا في النفس الأخير من المباراة فاز به الملكي بنتيجة 3-2، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشارك في الفوز الصعب ثلاثة من المنبوذين في عهد مدرب الريال المقال سولاري، حيث اعتمد المدرب الجديد زين الدين زيدان على مارسيلو وغاريث بيل وإيسكو الذي افتتح أهداف الملكي في الدقيقة 25، قبل أن يضيف داني سيبايوس الهدف الثاني في الدقيقة 62، بينما جاء هدف الحسم لبنزيمة في الدقيقة 89.

وصعّب المباراة على الملكي تبكير هويسكا في التسجيل عبر خوان هرنانديز في الدقيقة الثالثة. ومنذ الدقيقة 74 عندما سجل خافيير إيتشيتا هدف التعادل للضيوف، مرت على الريال أصعب فترات المباراة.

ورفع الفوز رصيد ريال مدريد إلى 57 نقطة منفردا بالمركز الثالث، على بعد نقطتين من أتلتيكو مدريد الثاني، و12 نقطة من برشلونة المنفرد بالصدارة، بينما تجمد رصيد هويسكا عند 22 نقطة قابعا في المركز الأخير.

المصدر : الجزيرة