توتر وخلافات.. إنريكي يقلّب المواجع مع ميسي

Barcelona's Lionel Messi (L) looks on as coach Luis Enrique reacts during their Spanish Super Cup first leg soccer match against Athletic Bilbao at San Mames stadium in Bilbao, northern Spain, August 14, 2015. REUTERS/Vincent West

اعترف مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي بأن علاقته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي شهدت فترة من التوتر خلال موسمه الأول كمدرب لنادي برشلونة.

وقال إنريكي في مقابلة مع شبكة "راديو كتالونيا" الإذاعية "كانت هناك فترة من التوتر لم أكن أسعى لها بدون شك، ولكن هذا ما حدث وكان علي أن أتعامل مع هذا الأمر، ولكن اليوم يمكنني فقط أن أتحدث عن معجزات ليو ميسي".

وبدأت أجواء التوتر تخيم على العلاقة بين ميسي وإنريكي في يناير/كانون الثاني 2015 بعد انتهاء عطلة أعياد الميلاد إثر مشادة بين الطرفين خلال أحد التدريبات، تبعها غياب صاحب القميص رقم 10 عن التدريب التالي.

ويرى لويس إنريكي أن ميسي لاعب عبقري، وقال "نحن نتحدث عن مصفوفة (ماتريكس) تمر فيها الأحداث والصور ببطء، حينها تستطيع أن تقوم بما ترغب به، هذا ما يفعله ميسي، إنه يتمتع برؤية شاملة، يراوغ هنا وهناك".

وأوضح إنريكي أنه أبلغ إدارة برشلونة بقرار رحيله خلال موسمه الثالث مع الفريق، وقال "لقد أخبرت النادي بأن عليه أن يبحث عن بديل، لم يكن لدي المزيد من الطاقة".

المصدر : وكالات