عودة نيمار إلى الملاعب مؤجلة حتى إشعار آخر

Soccer Football - French Cup - Round of 32 - Paris St Germain v RC Strasbourg - Parc des Princes, Paris, France - January 23, 2019 Paris St Germain's Neymar and Paris St Germain coach Thomas Tuchel during the match REUTERS/Charles Platiau
الغموض يتواصل حول الموعد النهائي لعودة نيمار إلى الملاعب (رويترز)

أكد مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل اليوم السبت أن مهاجم الفريق نيمار تعافى من الإصابة التي تلقاها في مشط الرجل منذ شهرين، غير أنه نفى عودته السريعة إلى الملاعب.

وأضاف توخيل في تصريحات قبل مواجهة تولوز غدا الأحد في الدوري، إن النادي سيتحلى بمزيد من الصبر إلى حين جاهزية اللاعب الكاملة للمشاركة في المباريات.

وقال إن "نيمار يبدو على ما يرام ولا يشعر بآلام.. من المبكر للغاية الحديث عن عودته إلى الملاعب، ويجب أن نتسم بالصبر".

وابتعد النجم البرازيلي لأكثر من شهرين بسبب إصابة في مشط القدم خلال مباراة فريقه أمام ستراسبورغ في كأس فرنسا، التي انتهت بفوز الفريق الباريسي بهدفين دون رد.

وشهدت فترة غياب نيمار مواصلة الفريق مسيرته نحو اللقب المحلي، لكنه تعثر على المستوى الأوروبي بخروجه من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد.

وكانت عودة نيمار مقررة في منتصف الشهر المقبل رغم الآمال التي كانت معلقة على إمكانية تعافيه سريعا.

ويلعب سان جيرمان مباراته الأحد دون أنخيل دي ماريا وتوماس مونييه وجوليان دراكسلر، غير أن هذه الغيابات لن تشكل أزمة كبيرة له مع حسم اللقب المحلي عمليا بعد ابتعاده بفارق عشرين نقطة عن فريق ليل، أقرب ملاحقيه.

المصدر : رويترز