بنزيمة.. جدد شبابه بعد رحيل رونالدو

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Deportivo Alaves - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - February 3, 2019 Real Madrid's Karim Benzema in action with Alaves' Guillermo Maripan REUTERS/Juan Medina
بنزيمة أصبح الهداف الأول لريال مدريد بعدما تراجع مستواه في الفترة الماضية (رويترز)

نال التألق اللافت لمهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة اهتمام الإعلام الإسباني والأوروبي بعد أن وصل رصيده من الأهداف في آخر أربع مباريات للملكي إلى ستة وأصبح المنقذ لفريقه في مباريات الدوري والكأس.

وسجل بنزيمة (31 عاما) أمس الأحد هدفا في مرمى ألافيس في الجولة الـ22 من الليغا، وهي المباراة الرابعة على التوالي التي يسجل فيها، في إنجاز لم يحققه منذ أكثر من عامين.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات أن بنزيمة سجل عشرة أهداف بالدوري الإسباني خلال 22 جولة هذا الموسم، وهو ضعف ما سجله من الأهداف خلال 32 مباراة الموسم الماضي.

من جهتها، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن "تألق بنزيمة سد الفراغ الهجومي الذي خلفه رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الصيف الماضي، كما عوض الجماهير وإدارة النادي عن خيبة أملها في عدم نجاح الويلزي غاريث بيل في مهمة سد فراغ النجم البرتغالي".

وقالت الصحيفة إن المهاجم الفرنسي أعاد الابتسامة إلى مشجعي الملكي، ليس فقط بأهدافه بل بأدائه بشكل عام الذي ساعد الفريق على العودة إلى طريق الانتصارات المستمرة.

ووصل عدد الأهداف التي سجلها بنزيمة هذا الموسم إلى 18 متفوقا بسبعة أهداف عن النجم الويلزي.

المصدر : الصحافة الإسبانية